ديزاد شنوي
أهلا و سهلاا بك في المنتدى

نرحب بك في عائلتنا وننتظر مشاركاتك

ولا تتردد في طلب المساعدة

طاقم ديزاد شنوي في الخدمة

ديزاد شنوي "التقدم نحو الأفضل"

تحياتي

8 متغيرات منذ الكلاسيكو الأخير على سانتياجو بيرنابيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

8 متغيرات منذ الكلاسيكو الأخير على سانتياجو بيرنابيو

مُساهمة من طرف NouReDDiNe_Dz في الأحد أبريل 23, 2017 6:00 pm



تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد، إلى قلب العاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدًا للملعب التاريخي لنادي ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، حيث يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الليجا في الجولة 33 من المسابقة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية سلطت الضوء على 8 أشياء تغيرت على الفريقين، منذ الكلاسيكو الأخير الذي لُعب على البرنابيو في جولة الذهاب من الموسم الماضي لليجا، وانتهى بفوز برشلونة (4-0).

الكرة الذهبية

في الكلاسيكو الأخير في البرنابيو كان الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية، وشارك في آخر 34 دقيقة من الكلاسيكو بديلًا للاعب إيفان راكيتيتش، ولكن الكرة الذهبية الآن في حوزة البرتغالي كريستيانو رونالدو.



صدارة الليجا

في كلاسيكو البيرنابيو الماضي، وصل نادي برشلونة وهو متصدر لليجا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد وتوسع الفارق بعد المباراة إلى ست نقاط كاملة بعد الفوز الكبير للفريق الكتالوني، أما اليوم فالوضع مختلف فريال مدريد هو المتصدر بفارق ثلاث نقاط وقد يزيد إلى ست نقاط في حال فوز الملكي.

المزاج

يأتي برشلونة للكلاسيكو وهو في أسوأ حالاته خلال الموسم خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، على عكس ريال مدريد المنتشي بالفوز على بايرن ميونيخ، أما الكلاسيكو الماضي في البرنابيو فوصل إليه ريال مدريد وهو خاسر في الليجا أمام إشبيلية، على عكس برشلونة الذي كان منتشيا بالفوز على فياريال.

مدرب ريال مدريد

كلاسيكو البرنابيو الأخير قاده الإسباني رافائيل بينيتز كمدرب ريال مدريد في ذلك الوقت، وهو الكلاسيكو الأول والوحيد لرافا والذي خسره بنتيجة قاسية (4-0)، أما المدرب الحالي فهو زيدان الذي خاض مبارتي كلاسيكو لم يخسر فيهما على ملعب كامب نو فاز مرة وتعادل أخرى.

حارس برشلونة

حرس التشيلي كلاوديو برافو مرمى برشلونة في الكلاسيكو الأخير في البرنابيو، بينما الآن يحرس مرمى برشلونة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

تشكيلة ريال مدريد الأساسية

في الكلاسيكو الماضي في البرنابيو لعب البرازيلي دانيلو في مركز الظهير الأيمن على حساب كارفاخال وهذا أمر لن يحدث اليوم، وخاض خاميس رودريجز المباراة أساسيًا على حساب إيسكو الذي شارك في الشوط الثاني وطرد في الدقائق الأخيرة من المباراة، كما لم يشارك اللاعب كاسيميرو في اللقاء.



عقوبة نيمار

يغيب البرازيلي نيمار عن فريقه برشلونة اليوم في الكلاسيكو، بعدما شارك في كلاسيكو البرنابيو الماضي، ويغيب نيمار بسبب العقوبة الموقعة عليه بالإيقاف ثلاث مباريات، وكان نيمار قد سجل الهدف الثاني في كلاسيكو البرنابيو الأخير.

بطل دوري أبطال أوروبا

دخل برشلونة الكلاسيكو الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو وهو بطل دوري أبطال أوروبا عام 2015، بينما نجح ريال مدريد في التتويج بلقب دوري الأبطال بنسخته الأخيرة عام 2016.


avatar
NouReDDiNe_Dz
إدارة ديزاد شنوي
إدارة ديزاد شنوي

المساهمات : 842
تاريخ التسجيل : 20/04/2017

http://dzchanwi.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لشركة انكور فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا
    الساعة الآن: