ديزاد شنوي
أهلا و سهلاا بك في المنتدى

نرحب بك في عائلتنا وننتظر مشاركاتك

ولا تتردد في طلب المساعدة

طاقم ديزاد شنوي في الخدمة

ديزاد شنوي "التقدم نحو الأفضل"

تحياتي

عبدالخالق الغانم: فزنا بالنجوم رغم ضيق الوقت.. وهناك جزء جديد لـ"سناب شاف"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبدالخالق الغانم: فزنا بالنجوم رغم ضيق الوقت.. وهناك جزء جديد لـ"سناب شاف"!

مُساهمة من طرف NouReDDiNe_Dz في الثلاثاء أبريل 25, 2017 5:18 pm

عبدالخالق الغانم: فزنا بالنجوم رغم ضيق الوقت.. وهناك جزء جديد لـ"سناب شاف"!

يواصل المخرج القدير عبدالخالق الغانم تصوير مسلسله الجديد "سناب شاف" في مدينة الرياض بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا السعودية يتقدمهم يوسف الجراح، عبدالإله السناني، بشير الغنيم، عبدالرحمن الخطيب، عبدالعزيز السكيرين، نواف الجابر وشافي الحارثي إلى جانب الممثلات هدى الخطيب وليلى سلمان وأفنان فؤاد ومروة محمد، وتحت إشراف مدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد. ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة السعودية الأولى.

"الرياض" تواجدت في موقع تصوير إحدى حلقات المسلسل والتي تتناول التعصب الرياضي وتحمل عنوان "أوف سايد" وتم تصويرها في أستوديوهات القناة الرياضية بمبنى التلفزيون، والتقت بالمخرج عبدالخالق الغانم الذي عبّر عن سعادته بالعودة مجدداً للعمل لصالح التلفزيون السعودي، وقال: "أنا من أبناء التلفزيون وهو الذي ساهم في نجاحاتنا السابقة من خلال مسلسل "طاش ما طاش" وهو صاحب الفضل في بروز اسمي وأدين له بالكثير من الفضل"، متمنياً أن يحظى العمل بالنجاح المأمول والمتوقع له.

وأضاف الغانم: "يشارك معنا العديد من نجوم الدراما السعودية، ورغم ضيق الوقت وأيضاً لارتباط الممثلين في هذه الفترة بأعمال أخرى إلا أننا وفقنا في الحصول على أكبر عدد منهم وهذا يرجع للعلاقة المثلى بيني وبينهم"، مشيراً إلى أنه يسعى في هذا العمل لإظهار أكبر عدد ممكن من الممثلين الشباب وإعطائهم الفرصة الحقيقية لإثبات وجودهم وأن يكونوا مستقبلاً نجوماً في الساحة الفنية "وأنا لوحدي لا أستطيع خلق عمل جيد إلا بتواجد خبرات فنية مساندة مثل مدير الإنتاج الخبير والصديق الأخ عبدالرحمن الزايد الذي أشكره على وقفته معنا وإعطاء العمل قيمة فنية عالية حيث يجمعني به تفاهم كبير ولا أستغني عن مشورته في كثير من الآراء".

وأوضح الغانم أن العمل الذي يصوره الآن هو الجزء الأول من سلسلة كوميدية جديدة بعنوان "سناب شاف"، وهي عبارة عن حلقات منفصلة تتناول كل حلقة منها قضية اجتماعية بأسلوب ساخر، معلناً وجود جزء ثان العام المقبل "نستعد له من الآن بعد الانتهاء من هذا الجزء مباشرة وسيكون مختلفاً تماماً". وشدد على حرصه على تقديم عمل يليق بمكانة التلفزيون وبذائقة المشاهدين "ونحن حقيقة نفتقد لصناعة درامية حقيقية ولكن نحاول أن نظهر بالمظهر اللائق بمستوى إخراجي متميز لا يقل جودة عن غيرنا".

وتحدث مدير الإنتاج عبدالرحن الزايد قائلاً: "أشكر جريدة "الرياض" على حرصها وتواجدها معنا وهذا يعطينا دافعاً لتقديم الأفضل"، وعن المسلسل قال إنه "يتكون من 20 حلقة ومدة كل حلقة 25 دقيقة، بقصص منفصلة، وتتنوع حلقاته بين الكوميديا ولايت كوميدي والتراجيديا وتمت كتابتها بشكل جميل جداً"، مضيفاً بأنه سيكون هناك تصوير لحلقتين في مدينة الباحة تتحدث عن حاضر المنطقة وإظهار جمال طبيعتها، و"ما ضيق علينا مسألة الوقت بين التجهيز والتعميد للعمل وهذا خارج عن إرادتنا وهي مشكلة دائمة نتمنى أن يوجد لها الحل مستقبلاً". فيما قالت الممثلة أفنان فؤاد بطلة حلقة "أوف سايد": "دائماً ما أحرص على التواجد مع عبدالخالق الغانم الذي أعده أستاذي في المجال وسبق أن عملت معه في أكثر من عمل وأتشرف دائماً بذلك"، مبينة بأنها ستشارك في ثلاث حلقات من المسلسل "وأتوقع أن تكون ناجحة بإذن الله وذلك لثقتي في المخرج وفريق العمل".

يذكر أن العمل من كتابة نجد محمد التي تملك نصيب الأسد بعشر حلقات من المسلسل، وكتب بقية الحلقات عبدالعزيز السماعيل ود. محمد العطيشان.

avatar
NouReDDiNe_Dz
إدارة ديزاد شنوي
إدارة ديزاد شنوي

المساهمات : 670
تاريخ التسجيل : 20/04/2017

http://dzchanwi.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لشركة انكور فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك
    الساعة الآن: